اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

رئيس اتحاد كرة القدم يستقبل سعادة القنصل العام لدولة قطر في هونغ كونغ

اجتمع سعادة/ محمد بن سلطان الكواري - القنصل العام لدولة قطر لدى منطقة هونغ كونغ مع رئيس اتحاد كرة القدم في منطقة هونغ كونغ السيد/ (Brain Leung) بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد السيد/ (Paul Woodland). جرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون في المجال الرياضي بين منطقة هونغ كونغ ودولة قطر ومناقشة سبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


سعادة القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية يستقبل سعادة القنصل العام لدولة قطر في منطقة هونغ كونغ.

اجتمع سعادة / محمد بن سلطان الكواري – القنصل العام لدولة قطر لدى منطقة هونغ كونغ يوم الثلاثاء الموافق 05 مارس2019 مع القنصل العام لجمهورية ألمانيا الاتحادية سعادة السيد/ (Dieter Lamlé) لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين. جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


القنصل العام لدولة قطر يحضر حفل استقبال لرؤساء البعثات القنصلية والأعضاء الدبلوماسيين

حضر سعادة القنصل العام/ محمد بن سلطان الكواري حفل استقبال يوم الاثنين الموافق 04 مارس 2019م والذي أقامه مدير إدارة الهجرة في حكومة منطقة هونغ كونغ سعادة السيد/ (Erick Tsang Kwok-wai) على شرف رؤساء البعثات القنصلية والدبلوماسيين في منطقة هونغ كونغ.


دولة قطر تؤكد أن الحوار غير المشروط الحل الأمثل للأزمة الخليجية

أكدت دولة قطر أنه بالرغم من استمرار الحصار غير المشروع المفروض عليها والمخالف لكل القيم والمبادئ الإنسانية والقانونية والدينية وعدم تقديم أي دليل للاتهامات الموجهة ضدها، إلا أنها ما زالت تؤكد أن الحوار دون شروط مسبقة هو الحل الأمثل للأزمة الخليجية.


سعادة القنصل العام لإسبانيا يستقبل سعادة القنصل العام لدولة قطر في منطقة هونغ كونغ.

اجتمع سعادة / محمد بن سلطان الكواري – القنصل العام لدولة قطر لدى منطقة هونغ كونغ يوم الأربعاء الموافق 27 فبراير 2019م مع القنصل العام لإسبانيا سعادة السيد/ (Miguel Bauzá More) لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين. جرى خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


القنصل العام لدولة قطر يحضر حفل عشاء على شرف رؤساء البعثات القنصلية

حضر سعادة القنصل العام/ محمد بن سلطان الكواري حفل عشاء يوم الاثنين الموافق 25 فبراير 2019م والذي أقامته الرئيسة التنفيذية لمنطقة هونغ كونغ سعادة السيدة/ لام (Carrie Lam) على شرف رؤساء البعثات القنصلية في منطقة هونغ كونغ. كما التقى سعادته على هامش الحفل مع وزير الأمن في حكومة منطقة هونغ كونغ السيد/ جون (John Lee Ka-chiu) بالإضافة إلى عدد من أعضاء الحكومة.

آخر الفعاليات