اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

سمو الأمير يفتتح متحف قطر الوطني

الدوحة في 27 مارس تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة حفل افتتاح متحف قطر الوطني في مبناه الجديد، مساء اليوم.


قطر تحتضن مؤتمر دولي كبير حول مكافحة الإفلات من العقاب

نوهت صحيفة /الراية/، في افتتاحيتها يوم 13 إبريل ، بالمكانة الكبيرة التي باتت تكتسبها دولة قطر في احتضان أكبر المؤتمرات والمنتديات الدولية حول مختلف القضايا التي تشغل الرأي العام العالمي، لافتة إلى احتضان الدوحة لمؤتمر دولي كبير يعني بمسألة الآليات الوطنية والإقليمية والدولية لمكافحة الإفلات من العقاب وضمان المساءلة بموجب القانون الدولي. كما أكدت صحيفتا /الشرق/ و/الوطن/ في افتتاحيتيهما يوم 14 إبريل، على تواصل الجهود المشهودة لدولة قطر في إرساء وتجسيد أهم المبادرات الدولية تجاه العديد من القضايا ذات الأولوية الكبيرة لدى المجتمع الدولي


الصحف تنوه بنجاح دولة قطر في تنظيم اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي رغم الحصار الجائر

نوهت الصحف القطرية في افتتاحياتها اليوم بنجاح أعمال الجمعية العامة الـ140 للاتحاد البرلماني الدولي التي استضافتها الدوحة والتي اختتمت أمس، حيث جاء ذلك النجاح خير تأكيد على أن دولة قطر كسبت الرهان وأوفت بتعهداتها رغم الحصار الجائر وأن الدوحة لاتزال عاصمة للمؤتمرات والمنتديات الدولية والإقليمية.


سمو الأمير يحضر افتتاح الجمعية العامة الـ 140 للاتحاد البرلماني الدولي

تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، بحضور افتتاح الجمعية العامة الـ 140 للاتحاد البرلماني الدولي والاجتماعات المصاحبة، بفندق شيراتون الدوحة، مساء اليوم. حضر الافتتاح معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية وأصحاب السعادة الوزراء وأعضاء مجلس الشورى ورؤساء البعثات الدبلوماسية في الدولة.


الصحف القطرية تسلط الضوء على الدور البارز للدبلوماسية القطرية في إفشال مخططات دول الحصار

أكدت صحيفتا /الراية/ و / الشرق/ في افتتاحيتيهما اليوم ، أن الدبلوماسية القطرية قد لعبت دورا مهما في إفشال مخططات دول الحصار وفضحها أمام الرأي العام الخليجي والعربي والدولي.. مشيرتين إلى الإستراتيجيات الناجحة التي اتبعتها دولة قطر لضمان الأمن القومي، واستمرار مساهماتها الكبيرة في تعزيز الأمن والاستقرار إقليميا ودوليا، ومواصلتها دعم استقرار المجتمعات وتحصينها.


رئيس اتحاد كرة القدم يستقبل سعادة القنصل العام لدولة قطر في هونغ كونغ

اجتمع سعادة/ محمد بن سلطان الكواري - القنصل العام لدولة قطر لدى منطقة هونغ كونغ مع رئيس اتحاد كرة القدم في منطقة هونغ كونغ السيد/ (Brain Leung) بالإضافة للمدير التنفيذي للاتحاد السيد/ (Paul Woodland). جرى خلال اللقاء بحث فرص التعاون في المجال الرياضي بين منطقة هونغ كونغ ودولة قطر ومناقشة سبل دعمها وتطويرها، بالإضافة إلى عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

آخر الفعاليات