تهيب القنصلية العامة لدولة قطر في هونغ كونغ جميع المواطنين والزائرين لمنطقة هونغ كونغ الابتعاد عن مناطق المظاهرات التي تشهدها المنطقة وتوخي الحذر ، وضرورة متابعه الموقع الالكتروني للقنصلية بالاضافه الى القنوات الاعلامية المحلية لمعرفة الاماكن التي سوف تشهدها المظاهرات وتدعو القنصلية المواطنين في الحالات الطارئة التواصل مع القنصلية عبر الأرقام التالية: 85269266660+/ 85265931817+/ 85296234088+/ Hongkong@mofa.gov.qa


اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

أمير قطر يتبرع بـ ١٠٠ مليون دولار لدول تواجه مخاطر مناخية

أعلن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الإثنين، تقديم تبرع بقيمة 100 مليون دولار، لدعم الدول الجزرية الصغيرة النامية والبلدان الأقل نموا، للتعامل مع مخاطر المناخ. جاء ذلك في كلمة ألقاها أمير قطر، بأعمال قمة الأمم المتحدة للمناخ، المنعقدة حاليا بالمقر الدائم للمنظمة الدولية في نيويورك، أكد خلالها أن بلاده لم تدّخر جهدا لإنجاح اتفاق باريس حول المناخ.


الخطوط الجوية القطرية تدشن رحلاتها إلى لنكاوي في ماليزيا

حطّت الرحلة الافتتاحية للخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى لنكاوي في مطار لنكاوي الدولي في ماليزيا يوم الثلاثاء 15 أكتوبر 2019. واحتفالاً بهذه المناسبة، سيّرت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلة إضافية من الدوحة إلى لنكاوي يوم الأربعاء 16 أكتوبر 2019، وكان على متنها عدداً من كبار الشخصيات والممثلين عن وسائل الإعلام المحلية والعالمية، وسعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، وآخرون.


نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يحذر من مخاطر الأخبار المزيفة على الأمن العالمي

حذر سعادة الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، من المخاطر المترتبة على ظاهرة الأخبار المضللة والمزيفة، مؤكدا أنها قد تشكل تهديدا دوليا لا سيما مع تطور التكنولوجيا وتنامي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. وقال سعادته ، خلال جلسة ضمن أعمال منتدى الأمن العالمي 2019 في دورته الثانية والذي يعقد حول /التحديات الأمنية التي يفرضها تداول المعلومات المضللة في وقتنا الحاضر/، "إن ظاهرة الأخبار المضللة والمزيفة أصبحت تشكل تهديدا دوليا، ويمكن أن تشعل حروبا تقوض السلام العالمي".


انطلاق منتدى الأمن العالمي 2019 بالدوحة غدا

تنطلق غدا /الثلاثاء/ فعاليات منتدى الأمن العالمي 2019. ويناقش المنتدى الذي يستمر يومين ويشارك به عدد من الوزراء وكبار المسؤولين المحليين والإقليميين والدوليين والمنظمات العالمية، التحديات الأمنية التي يفرضها تداول المعلومات المضللة في الوقت الحاضر والتداعيات الخطيرة لهذا التوجه وأثره على عالم تتطور فيه وسائل الاتصال بشكل متزايد.


سمو الأمير يوجه بمنحة بمبلغ 50 مليون دولار للصندوق العالمي لحشد الموارد للقضاء على الأمراض

بتوجيه من حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، شارك صندوق قطر للتنمية في مؤتمر التجديد السادس التابع للصندوق العالمي لحشد الموارد للقضاء على الأمراض، المنعقد بمدينة /ليون/ الفرنسية ممثلاً عن دولة قطر، وأعلن عن تقديم منحة متعددة السنوات بمبلغ 50 مليون دولار للصندوق العالمي الذي يستهدف القضاء على الأمراض كالإيدز، والملاريا والسل بحلول عام 2030.


دورة الألعاب العالمية الشاطئية / قطر 2019 / تفتتح رسميا غدا

تفتتح رسميا غدا/ السبت/ في الحي الثقافي ( كتارا )، دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية / قطر 2019 / في نسختها الأولى التي تستضيفها الدوحة وتستمر منافساتها حتى يوم/ الأربعاء/ المقبل . ويحضر حفل الافتتاح، سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، والسيد روبين ميتشل رئيس اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية ( أنوك ) بالإنابة وعدد من رؤساء اللجان الأولمبية الوطنية وضيوف الدورة .

آخر الفعاليات