تهيب القنصلية العامة لدولة قطر في هونغ كونغ جميع المواطنين والزائرين لمنطقة هونغ كونغ الابتعاد عن مناطق المظاهرات التي تشهدها المنطقة وتوخي الحذر ، وضرورة متابعه الموقع الالكتروني للقنصلية بالاضافه الى القنوات الاعلامية المحلية لمعرفة الاماكن التي سوف تشهدها المظاهرات وتدعو القنصلية المواطنين في الحالات الطارئة التواصل مع القنصلية عبر الأرقام التالية: 85269266660+/ 85265931817+/ 85296234088+/ Hongkong@mofa.gov.qa


اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

قطر للبترول توقع اتفاقية للاستحواذ على حصة في ثلاث مناطق تنقيب بحرية بكينيا

وقعت/ قطر للبترول/ اتفاقية مع كل من شركة /إيني/ الإيطالية وشركة/ توتال/ الفرنسية تستحوذ بموجبها على 25% من امتياز أعمال الاستكشاف والمشاركة بالإنتاج في ثلاث مناطق بحرية قبالة شواطئ كينيا بواقع 13.75% من شركة إيني، و 11.25% من شركة توتال، حيث يغطي الامتياز كلا من المناطق L11A، وL11B، وL12 الواقعة في المياه البحرية شرق كينيا.


/الراية/ و/الوطن/ تشيدان بإطلاق "وكالة ترويج الاستثمار" في دولة قطر

أشادت صحيفتا /الراية/ و /الوطن/ في افتتاحيتيهما اليوم، بإطلاق " وكالة ترويج الاستثمار "، التي تختص بالترويج للاستثمار في دولة قطر.. لافتتا إلى أن أهميتها تنبع من الأولوية التي تضعها الدولة للاستثمار في المجالات المختلفة، وأهمية تذليل الصعوبات والمعوقات التي تواجه الاستثمار والعمل على جذب الاستثمارات الأجنبية إلى الدولة، بما يتماشى مع متطلبات رؤية قطر الوطنية 2030.


القنصل العام للمملكة المتحدة لبريطانيا يستقبل سعادة القنصل العام لدولة قطر في منطقة هونغ كونغ.

اجتمع سعادة / محمد بن سلطان الكواري – القنصل العام لدولة قطر لدى منطقة هونغ كونغ يوم الأربعاء الموافق 2019/07/17م مع سعادة السفير/ (Andrew Heyn) القنصل العام لبريطانيا وحرمه. جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الثنائية بين البلدين ومناقشة العديد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.


مركز قطر للمال يعزز علاقاته مع كيانات رئيسية في هونغ كونغ

وقع مركز قطر للمال، مذكرتي تفاهم مع كيانات رئيسية في هونغ كونغ، وذلك بهدف تشجيع الاستثمار بين المركز وهذه الكيانات، وتعزيز المصالح المشتركة والمبادرات التعاونية، بالإضافة إلى تعريف شركات من هونغ كونغ والبر الصيني الرئيسي بالشركات العاملة تحت مظلة مركز قطر للمال، فضلا عن تسهيل الحوار والتفاعل الهادف، خاصة مع الشركات التي ترغب في الاستثمار في دولة قطر والمنطقة ككل.


وسائل الإعلام الأمريكية تنوه بلقاء القمة بين سمو الأمير والرئيس الأمريكي في البيت الأبيض

أفردت وسائل الإعلام والصحف الأمريكية، مساحات من صفحاتها ونشراتها للحديث عن لقاء القمة الذي عقد بين حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وفخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، في البيت الأبيض، والذي أكد فيه الجانبان على عمق العلاقات الثنائية الوطيدة التي تجمع بين البلدين.

آخر الفعاليات