اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

سمو الأمير يفتتح متحف قطر الوطني

الدوحة في 27 مارس تفضل حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، فشمل برعايته الكريمة حفل افتتاح متحف قطر الوطني في مبناه الجديد، مساء اليوم.


الصحف : قطر شريك هام ومحوري في بناء الثقة والاستقرار في العالم

أبرزت الصحف القطرية في افتتاحياتها اليوم المشاركة المتميزة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، في أعمال القمة الخامسة لمؤتمر التفاعل وإجراءات بناء الثقة في آسيا / سيكا / التي عقدت في مدينة دوشنبه بجمهورية طاجيكستان /أمس/ ، واللقاءات التي عقدها سموه مع عدد من قادة روسيا والصين وتركيا وإيران وطاجيكستان والتي تؤكد أهمية قطر كدولة محورية مهمة ليس على مستوى منطقتي الخليج والشرق الأوسط وإنما على مستوى آسيا باعتبارها شريكاً رئيسياً مهماً في حل العديد من الأزمات.


الصحف القطرية: قطر تحاصر المحاصرين بالنجاحات والصمود بعد عامين على الحصار

أجمعت الصحف القطرية الصادرة اليوم أنه مع دخول الحصار الجائر المفروض على البلاد عامه الثالث، استطاعت قطر أن تبقى حرة بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وعزيمة شعبها، حيث تحول صمود قطر إلى نموذج في قهر المستحيل بالإنجازات والمشروعات الكبرى.


الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية تقدم نصائح وإرشادات للمواطنين الراغبين في السفر

قدمت إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية، حزمة من الإرشادات والنصائح للمواطنين القطريين الراغبين في السفر إلى الخارج، حرصا على تسهيل سفر وإقامة وحماية المواطنين من أي مصاعب أو معوقات قد تعترضهم أثناء سفرهم.


القنصل العام لدولة قطر يشارك في افتتاح المنتدى السابع لمكافحة الفساد في هونغ كونغ

شارك سعادة القنصل العام/ محمد بن سلطان الكواري اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو 2019 بافتتاح المنتدى السابع لمكافحة الفساد (7th ICAC Symposium) والذي تقيمه المفوضية المستقلة لمكافحة الفساد في منطقة هونغ كونغ وذلك تزامنا مع الذكرى السنوية الخامسة والأربعون لإنشاء المفوضية.


حماية حقوق الإنسان تأتي في صدارة أولويات دولة قطر

أكدت دولة قطر على مواصلتها التعاون مع جميع آليات الأمم المتحدة المعنية بحقوق الإنسان وفي مقدمتها مجلس حقوق الإنسان لتحقيق الأهداف المنشودة لتعزيز وحماية حقوق الإنسان. جاء ذلك في كلمة ألقاها سعادة السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية أمام مجلس حقوق الإنسان في جنيف حول "التقرير الدوري الثالث لدولة قطر".

آخر الفعاليات