الخطوط الجوية القطرية تحصد جائزتين عالميتين في حفل توزيع جوائز بي أو سي بريليانس 2020

الدوحة في 21 ديسمبر /قنا/ حصدت الخطوط الجوية القطرية، مؤخرا جائزتين عالميتين الأولى عن "الذكاء في إشراك الموظفين في الموارد البشرية" والثانية ذهبية لـ "أفضل حملة وسائط اجتماعية" عن حملتها للتوعية بسرطان الثدي لعام 2019 . وذلك في حفل توزيع /جوائز بي أو سي بريليانس 2020/.

ونالت الناقلة الوطنية مكافأة على التميز في تعزيز الوعي بسرطان الثدي في إشراكها الآلاف من الموظفين والمسافرين في برنامج مدته 30 يوما خلال شهر التوعية بهذا السرطان في العام الماضي ، بالإضافة إلى حملتها المؤثرة على منصات وسائل التواصل الاجتماعي، والتي شاركت فيها محتًوى ملهما وغنيًا بالمعلومات مع الملايين من متابعيها.

وقال سعادة السيّد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية في تصريح له بهذه المناسبة :" نحن فخورون جًدا بفرق الاتصالات الداخلية والتواصل الاجتماعي التي حصدت هذه الجوائز الهامة تقديراً لسعينا في زيادة الوعي بسرطان الثدي. وينعكس تفاني موظفينا والتزامهم على كل جانب من جوانب الأعمال، وهو ما يجعل الخطوط الجوية القطرية "أفضل شركة طيران في العالم"، وسنواصل تعزيز ثقافة مكان العمل حيث يكون الاتصال والتواصل وإشراك الموظفين من بين أولى أولوياتنا".

ومن جهتها صرحت السيدة سلام الشوا، نائب أول الرئيس للتسويق والاتصال والإعلام في الخطوط الجوية القطرية قائلة : "يسعدنا نيل هذا التكريم عن جدارة، إذ إن التواصل الفعال والملهم يلعب دورا بارزا في تعزيز المشاركة بين موظفينا والمسافرين وأفراد المجتمع". كما يسرنا أن يتم الاعتراف بجهودنا على المستوى الدولي من خلال جوائز /بي أو سي بريليانس/، وسنواصل دعوتنا إلى التوعية بهذا السرطان بهدف المساهمة في الجهود العالمية المبذولة للقضاء على هذا المرض المدمر".

يشار إلى أنه تم إنشاء جوائز /بي أو سي بريليانس/للتواصل الداخلي للاحتفاء بأكثر الممارسات ابتكاراً وريادةً في قطاعاتها وكذلك إنجازات المنظمات والشركات حول العالم. وتدعم هذه الجوائز الدور الحيوي الذي تلعبه وظيفة الاتصالات الداخلية في نجاح أي مؤسسة.