اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

مطار حمد الدولي يحصل على شهادة اعتماد /بي إس أي/ لتطبيقه بروتوكولات الصحة والسلامة الخاصة بـ/كوفيد-19/

حصل مطار حمد الدولي على شهادة اعتماد المعهد البريطاني للمعايير/بي إس أي/، أحد أهم الهيئات الرائدة في تقييم المطارات، وذلك لالتزامه بمعايير الصحة والسلامة الخاصة بفيروس /كوفيد-19/ الصادرة عن فريق إنعاش قطاع الطيران المدني (كارت)، التابع للمنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو).


مركز قطر للمال يبرم اتفاقيات مع مؤسسات روسية رائدة لتعزيز الاستثمار والابتكار المشترك

أبرم مركز قطر للمال، ست مذكرات تفاهم وخطاب نوايا مع مؤسسات روسية مرموقة في مجالات الاستثمار، والتكنولوجيا والابتكار، وذلك على هامش انعقاد النسخة الرابعة والعشرين لمنتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2021، في جمهورية روسيا الاتحادية. وتهدف الاتفاقيات الموقعة الى تشجيع الاستثمار في بيئة الأعمال المتنامية في دولة قطر، حيث ركزت مجمل مذكرات التفاهم، التي جرى توقيعها على تعزيز التعاون التجاري والاستثماري طويل الأمد بين قطر وروسيا.


كافو : مونديال قطر 2022 سيكون الأكثر إحكاما على الإطلاق ومن أعظم كؤوس العالم في التاريخ

أكد أسطورة كرة القدم البرازيلي ماركوس إيفانغيليستا دي مورياس المعروف بـ"كافو"، سفير برنامج إرث قطر، أن كأس العالم لكرة القدم /قطر 2022/ سيكون الأكثر إحكاما على الإطلاق ومن أعظم كؤوس العالم في التاريخ. وقال كافو، في حوار مع فريق اللجنة العليا للمشاريع والإرث:" في قطر 2022، سيكون لديكم كأس عالم كامل محكم في مساحة صغيرة، وسيكون لديك جميع الأماكن ومناطق المشجعين والمرافق في مكان واحد على بعد مسافة قصيرة فقط للتنقل بين أي مكانين".


/الشرق/ و/الراية/ تشيدان بالمشاركة القطرية الناجحة في منتدى سانت بطرسبورغ

أشادت صحيفتا /الشرق/ و/الراية/ في افتتاحيتيهما اليوم، بالمشاركة القطرية في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي التي أعطت بعدًا مهمًا للعلاقات القطرية الروسية، وفتحت آفاقًا جديدة للتعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات.. وشددتا على أن المنتدى قد حقق أهدافه وخرج بنتائج مهمة لصالح قطر ولصالح العلاقات القطرية الروسية من خلال توقيع الاتفاقيات المتعددة التي ستدعم مسيرة الشراكة القطرية الروسية.


الوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية بوزارة المالية يستعرض قوة الاقتصاد القطري في منتدى سانت بطرسبرغ

استعرض السيد سعود بن عبد الله العطية، الوكيل المساعد للشؤون الاقتصادية بوزارة المالية، خلال منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي 2021، مقومات الاقتصاد القطري والسياسات المالية التي صاغتها دولة قطر وساهمت بالتغلب على الآثار غير المسبوقة التي خلفها وباء كوفيد-19.