مطار حمد الدولي يفوز بجائزتين ضمن جوائز استطلاع الرأي لقراء مجلة جلوبال ترافلر الأمريكية

الدوحة في 05 فبراير /قنا/ فاز مطار حمد الدولي بلقب أفضل مطار بشكل عام ضمن جوائز استطلاع الرأي لقراء مجلة /جلوبال ترافلر/ الأمريكية، والذي تم التصويت عليه من قبل القراء والمسافرين الدائمين، كما حصل مطار حمد الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام السادس على التوالي.

وتعد هاتان الجائزتان دليلا على التزام مطار حمد الدولي بنهج "المسافر أولا"، والذي يركز على ابتكار تجربة مخصصة، تشمل السلامة والأمن والاستدامة، والسفر الخالي من الإجهاد في صميم أعمال المطار.

وبهذه المناسبة، قال السيد مايكل ماكميلان، نائب الرئيس الأول لإدارة المرافق في مطار حمد الدولي: "نفتخر بفوز مطار حمد الدولي بأفضل مطار بشكل عام وفي المنطقة من قبل قراء مجلة جلوبال ترافلر المرموقة. وتبين هاتان الجائزتان التزام موظفينا واستراتيجيتنا المتعلقة بتقديم أفضل تجارب السفر، وتعتبران حافزا لنا لمواصلة تقديم أعلى المعايير التشغيلية للمطار على مستوى العالم".

كما تم تكريم مطار حمد الدولي ضمن أفضل خمس مطارات في العالم عن الفئات التالية: أفضل مطاعم في المطار، وأفضل تسوق في المطار، وأفضل تسوق في السوق الحرة في العالم، وأفضل تسوق في السوق الحرة بالشرق الأوسط.

ومنذ بدء عملياته في العام 2014، وسع مطار حمد الدولي شبكته، حتى أصبح الآن يخدم أكثر من 170 وجهة حول العالم. وكشف المطار النقاب عن المرحلة الأولى (أ) من مشروع التوسعة في نوفمبر 2022، أي قبل بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، وذلك مع إضافة عامل جذب جديد "الأورتشارد"، وبدأ بتنفيذ المرحلة الثانية (ب) من مشروع التوسعة في شهر يناير الماضي.

ويستمر مطار حمد الدولي الحائز على جوائز في التطلع نحو مستقبل مشرق ومستدام، حيث الإمكانيات لا حصر لها، في الوقت الذي يواصل فيه إحداث تحول في قطاع المطارات من خلال تجارب مبتكرة وميزات فريدة .