القنصلية العامة لدولة قطر تقيم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني للدولة

-

هونغ كونغ 15 ديسمبر 2021م- أقامت القنصلية العامة لدولة قطر في هونغ كونغ حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني للدولة، وحضر الحفل سعادة السيدة/ (Teresa Cheng) وزيرة العدل في حكومة منطقة هونغ كونغ كضيفة الشرف وممثلة عن حكومة منطقة هونغ كونغ، وحضر نائب مفوض وزارة الخارجية الصينية في منطقة هونغ كونغ سعادة السيد/ (Pan Yundong) ، بالإضافة لوزير التجارة والتنمية الاقتصادية سعادة السيد/ (Edward Yau) وزير الخدمات المالية والخزينة سعادة  السيد/ (Christopher Hui) ورئيس اتحاد كرة القدم في هونغ كونغ السيد/ (Timothy Fok)، ، بالإضافة لعدد من المسؤولين في الحكومة ورؤساء البعثات الدبلوماسية، وعدد من الشخصيات من مختلف القطاعات في هونغ كونغ.

IMG-20211231-WA0006

حيث قام سعادة / علي بن سعد الهاجري – القنصل العام لدولة قطر بإلقاء كلمة حول تطور العلاقات الثنائية بين دولة قطر ومنطقة هونغ كونغ من جهة، وجمهورية الصين الشعبية من جهة أخرى، وتطرق سعادته إلى إنجازات دولة قطر في مختلف المجالات وما قامت به من تحضيرات لاستضافة كأس العالم 2022.

الكلمة

    كما تقدمت ضيفة الشرف سعادة السيدة/ (Teresa Cheng) بإلقاء كلمه حول التطور الكبير الذي شهدته العلاقات بين دولة قطر ومنطقة هونغ كونغ، كما قامت بتهنئة دولة قطر بالإنجازات التي قامت بها في المجال الرياضي.

         وقد تم خلال الاحتفال افتتاح المعرض الخاص بدولة قطر وملاعب بطولة كاس العالم فيفا قطر 2022، حيث قام بقص شريط الافتتاح سعادة القنصل العام، والمسؤولين من حكومة هونغ كونغ، وكلاً من:

  • السيد/ (Terence Yu) مدير مكتب الخطوط الجوية القطرية في هونغ كونغ

- السيد/ (Stephen Holden) مدير بنك قطر الوطني في هونغ كونغ

-  السيد/  (Paul Whelan) مدير BH Hospitality (المكتب المخول من الفيفا لبيع تذاكر الضيافة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022).

قص الشريط

الملاعب 1

 كما تم السحب على مجموعة من الجوائز المقدمة من شركائنا في الحفل، والتي شملت تذكرتين إلى دولة قطر على الخطوط الجوية القطرية، وغرفة وجناح للإقامة في فندق الروز وود.

وقد تخلل مراسم الاحتفال عرض النشيد الوطني لكلٍ من دولة قطر، وجمهورية الصين الشعبية.

ويمكن الاطلاع على فعاليات الحفل من خلال  الفيديو التالي:

https://drive.google.com/file/d/1IXMaYeitjOWVeep7frxh5Fzr5CFgSu99/view?usp=sharing