اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

العالم يحتفل بإطلاق شعار مونديال قطر

احتفلت دولة قطر وعدد من المدن العربية والعالمية مساء اليوم، بالكشف عن شعار بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، التي تستضيفها قطر للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وجاء الاحتفال بشكل متزامن مساء اليوم الثلاثاء (20:22 مساء بتوقيت الدوحة ) من خلال إطلاق الشعار عبر حملة رقمية مبتكرة على شبكات التواصل الاجتماعي، يصحبها عرض الشعار عبر شاشات عملاقة على واجهات مبان ومعالم بارزة ورئيسة في قطر و24 دولة أخرى.


الخطوط الجوية القطرية تحصد ثلاث جوائز عالمية

نالت الخطوط الجوية القطرية ثلاث جوائز عالمية في حفل توزيع جوائز خيارات المسافرين (أبيكس) 2020 الذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. واستحقت الناقلة الوطنية جوائز "أكثر المقاعد راحة"، و"أفضل خدمات الضيافة"، و"أفضل أطعمة ومشروبات".. كما حصدت لقب "شركة الطيران العالمية ذات تصنيف خمس نجوم لعام 2020".


هيئة المناطق الحرة توقع مذكرتي تفاهم مع جهتين بارزتين في الصين

وقعت هيئة المناطق الحرة، مذكرتي تفاهم مع جهتين بارزتين في الصين، وذلك على هامش مشاركتها في منتدى الاستثمار القطري الصيني الذي يعقد ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصين الدولي للاستثمار والتجارة، المنعقد حاليا في مدينة /شيامن/ الصينية ويستمر حتى الحادي عشر من الشهر الجاري.



مركز قطر للمال يبرم اتفاقية مع مجموعة (بلومبيرغ) الإعلامية

أعلن مركز قطر للمال عن إبرام اتفاقية جديدة مع مجموعة (بلومبيرغ) الإعلامية، يتم بموجبها تعزيز حضور المجموعة الإعلامية ونطاق تغطيتها الصحفية في المنطقة، حيث تشمل الاتفاقية تواجد ستوديو متحكم عن بعد تابع لتلفزيون بلومبيرغ في مركز قطر للمال في الدوحة من أجل بث التقارير المباشرة. وتم تدشين الاستوديو المتحكم عن بعد التابع لتليفزيون بلومبيرغ اليوم بمقر مركز قطر للمال بحضور سعادة السيد علي بن أحمد الكواري وزير التجارة والصناعة وعدد من قيادات مركز قطر للمال والقيادات المعنية بالقطاع المالي بالدولة، لتضاف بذلك العاصمة المالية الدوحة إلى مواقع مشابهة في كل من الرياض وأبوظبي، ومقر محطة تلفزيون بلومبيرغ في الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي.


رئيس هيئة المناطق الحرة يلتقي مسؤولين صينيين على هامش معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة

التقى سعادة السيد أحمد بن محمد السيد، وزير الدولة، رئيس مجلس إدارة هيئة المناطق الحرة، مع مسؤولين صينيين،وذلك على هامش معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة الذي انطلق اليوم، في مدينة شيامن بمقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين.

آخر الفعاليات