تهيب القنصلية العامة لدولة قطر في هونغ كونغ جميع المواطنين والزائرين لمنطقة هونغ كونغ الابتعاد عن مناطق المظاهرات التي تشهدها المنطقة وتوخي الحذر ، وضرورة متابعه الموقع الالكتروني للقنصلية بالاضافه الى القنوات الاعلامية المحلية لمعرفة الاماكن التي سوف تشهدها المظاهرات وتدعو القنصلية المواطنين في الحالات الطارئة التواصل مع القنصلية عبر الأرقام التالية: 85269266660+/ 85265931817+/ 85296234088+/ Hongkong@mofa.gov.qa


اوقات الصلاة
تنويه: تقوم البعثة باستخدام خدمات متاحة في شبكة الانترنت لعرض معلومات اقسام اوقات الصلاة و الطقس و تحويل العملات. كما لن تتحمل البعثة مسؤولية اي خطا في المعلومات

أمير قطر يتبرع بـ ١٠٠ مليون دولار لدول تواجه مخاطر مناخية

أعلن أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الإثنين، تقديم تبرع بقيمة 100 مليون دولار، لدعم الدول الجزرية الصغيرة النامية والبلدان الأقل نموا، للتعامل مع مخاطر المناخ. جاء ذلك في كلمة ألقاها أمير قطر، بأعمال قمة الأمم المتحدة للمناخ، المنعقدة حاليا بالمقر الدائم للمنظمة الدولية في نيويورك، أكد خلالها أن بلاده لم تدّخر جهدا لإنجاح اتفاق باريس حول المناخ.


طالب في جامعة حمد بن خليفة يفوز بجائزة البرمجة اللغوية من هونج كونج

فاز طالب من كلية العلوم والهندسة في جامعة حمد بن خليفة بجائزة من جوائز النسخة الرابعة من ورشة العمل حول البرمجة اللغوية العصبية لحرية الإنترنت 2019 والطرق التجريبية للمعالجة الطبيعية للغات، التي عُقِدت في هونج كونج .


قمة "وايز 2019".. التزامات قطرية بمواجهة التحديات العالمية ونشر التجارب التعليمية الناجحة

يعكس مؤتمر القمة العالمي للابتكار في التعليم "وايز"، إحدى مبادرات مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع هذا العام التزام دولة قطر بمعالجة عدد من القضايا الملحة، التي تتأثر بالتحولات المتسارعة في عالم التكنولوجيا، ونشر التجارب والممارسات العالمية الناجحة في التعليم، التي تستجيب للتحديات في عالم اليوم وتتصدى لها.


قطر والصين تتفقان على اتخاذ المزيد من الخطوات لتوطيد التعاون التجاري والاستثماري بينهما

اتفقت دولة قطر والصين على اتخاذ المزيد من الخطوات اللازمة للمضي قدماً في نهج توطيد التعاون التجاري والاستثماري بين البلدين، بهدف زيادة حجم التبادل التجاري، وتيسير تدفق السلع والخدمات والاستثمارات بين البلدين الصديقين.


مطار حمد الدولي يحصد جائزة "تجربة سفر المستقبل آسيا 2019" في سنغافورة

حصل مطار حمد الدولي على جائزة "أفضل مبادرة لتجربة المسافرين" خلال حفل توزيع جوائز "فيوتشر ترافل إكسبرينس آسيا 2019" (تجربة سفر المستقبل) الذي أقيم في سنغافورة، وذلك تقديرا للتطور الذي تشهده تجربة السفر عبر المطار بالتزامن مع تطبيق المرحلة الثانية من برنامج المطار الذكي.


قطر للبترول توقع اتفاقية لتزويد شركة "وانهوا" الصينية بالغاز البترولي المسال لمدة عشرة أعوام

أعلنت قطر للبترول اليوم، أن شركة "قطر للبترول لبيع المنتجات البترولية المحدودة" التابعة لها وقعت اتفاقية لتزويد مجموعة "وانهوا للكيماويات" الصينية بحوالي 800 ألف طن من الغاز البترولي المسال سنوياً، ولمدة عشرة أعوام، وذلك بداية من 2020.

آخر الفعاليات